burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

هل تشجع جماهير برشلونة فريق ريال مدريد في الديربي؟ تعرف على السبب!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: موقف غريب يتعرض له جمهور برشلونة ربما يكون الأول في تاريخ النادي الكتالوني ، حيث دفعت مباراة ديربي مدريد بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد مشجعي برشلونة لخيارين أحلاهما مر .
حيث يقام ديربي مدريد بين فريقي العاصمة العريقين، إلا أن مشجعي برشلونة سيكونون مضطرين لمساندة الغريم التقليدي الملكي، أملا في إيقاف زحف أتلتيكو مدريد ومزاحمة برشلونة على الصدارة، البعيدة نسبيا على أي حال.
ويتصدر برشلونة (79 نقطة) بطولة الدوري الإسباني، وهو قريب من حسم اللقب رقم 25 في تاريخه، ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني برصيد 67 نقطة، فيما يأتي جاره ريال مدريد ثالثا وله 63 نقطة.
وفي حالة فوز ريال مدريد بالديربي فإنه سيكون قد قدم خدمة كبيرة لبرشلونة في عرقلة مسيرة أتلتيكو مدريد نحو القمة وقرب برشلونة أكثر من حصد اللقب.
وفي المقابل، يمني لاعبو ريال مدريد النفس بألا يتوج الفريق الكتالوني باللقب قبيل مباراة "الكلاسيكو" المقررة في مايو المقبل، لتجنب الدخول في جدل تشكيل الممر الشرفي.
وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" فإن المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان،  قد استبق هذه الإرهاصات برفض إقامة الممر، في حال كان برشلونة قد حسم لقب الدوري لصالحه بحلول موعد اللقاء.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up